رياضة

فريق البيطرة يفوز بكأس عمدة بلدية العيون

فاز فريق حي البيطرة في مدينة العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي مساء الجمعة بكأس عمدة البلدية، بعد تغلبه على فريق حي "اخويندي" بالضربات الترجيحية.

وتسلم قائد الفريق الكأس والجائزة من عمدة البلدية اج ولد الدي في ختام الحفل الذي أقيم بالملعب البلدي في المدينة، بحضور جمهور محدود تطبيقا للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

اف سي نواذيبوا يقدم مدرب الجديد

أعلن بطل الدوري الموريتاني "نادي اف سي نواذيبو،" اليوم (السبت) في مؤتمر صحفي، عن مدربه الجديد الفرنسي القمري أمير عبدو، وذلك بموجب عقد لمدة موسمين.

واشترط المدرب الجديد للبرتقالي التعاقد مع طاقمه التدريبي، على أن يبقى على رأس الجهاز الفني لمنتخب بلاده.

انطلاق البطولة الوطنية #سوبر1

انطلقت مساء اليوم الجمعة منافسات البطولة الوطنية لأندية الدرجة الأولى #سوبر1 في الموسم الكروي الجديد.

وأقيمت مباراة واحدة في افتتاح الجولة الأولى، جمعت بين نادي ترارزة أتلتيك وتجگجة، وذلك على ملعب شيخا بيديا في العاصمة نواكشوط، على أن تستكمل بقية مباريات الجولة خلال اليومين المقبلين.

وانتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبي من دون أهداف.

رسمياً: قائمة المنتخب الوطني لوديتي السيراليون والسنغال

أعلن الناخب الوطني كورينتان مارتينس عن قائمته المستدعاة للمباراتين الدوليتين الوديتين أمام كل من منتخبي السيراليون يوم 9 أكتوبر الجاري في ملعب شيخا بيديا بنواكشوط، والسنغال يوم 13 من الشهر نفسه بملعب "لات ديور" في مدينة تييس السنغالية، لحساب أيام الفيفا (أكتوبر 2020).

وسيبدأ معسكر المنتخب الوطني يوم 5 من الشهر الجاري في نواكشوط.

لجنة تنظيم كأس أفريقيا للشباب تجتمع مع وزير التجهيز والنقل ووزير الصحة

تتواصل الاستعدادات الرسمية في بلادنا على أعلى المستويات؛ تحضيراً لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، التي ستقام لأول مرة في موريتانيا، في الفترة ما بين 14 فبراير. و4 مارس من عام 2021.

موريتانيا_2021: تحضيرات رسمية على أعلى مستوى

تتواصل التحضيرات الرسمية لتنظيم كأس الأمم الأفريقية للشباب في بلادنا (موريتانيا 2021)، بوتيرة متسارعة على أعلى المستويات.

موريتانيا تشارك عن بعد في الكونغرس الـ70 للـ FIFA

شارك رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى اليوم الجمعة من مكتبه في مقر الاتحادية، في أعمال كونغرس الفيفا في نسخته الـ70، التي أقيمت لأول مرة عبر تقنية الفيديو، بسبب جائحة #كوفيد_19.

مارتينيس: سنستدعي وجوه جديدة ونسعى للفوز على بوروندي

قال كورنتين مارتينيز مدرب المنتخب الوطني الموريتاني الأول إنه سيتم إستدعاء لاعبين جدد يلعبون لأول مرة للمرابطون نظراً للمشاكل التي تواجه المحترفين الموريتانيين في أوروبا،

العصبة الوطنية تعلن عن موعد استئناف ما تبقى من بطولة الدرجة الثانية

بعد اجتماعها برئساء أندية القسم الأول خلال الأسبوع الماضي، اجتمعت العصبة الوطنية لكرة القدم اليوم الإثنين بممثلي أندية القسم الثاني
و خصص هذا الاجتماع لشرح الآلية التي سيتم إتباعها في ماتبقى من الموسم في ظل جائحة كورونا التي كانت سببا في توقف النشاط الكروي في البلد لعدة أشهر.

لجنة رئاسية للإشراف على تنظيم كأس إفريقيا للشباب 2021

قال رئيس الإتحاد الموريتاني أحمد ولد يحي إن الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني أعطى أوامره بتشكيل لجنة للإشراف على تنظيم و إنهاء الإستعدادات الخاصة بتنظيم كأس أمم إفريقيا للشباب و التي ستستضيفها بلادنا السنة القادمة.

الصفحات