اتصل بنا

ثلاثاء, 07/28/2015 - 11:33

صحيفة الوحدوي الإلكترونية

 

المقر: ILOT M رقم 0050B الطابق الأول - شارع كندي

تلفون: 46561330 - 36461330 - 45257687

 

Email:elahdawielwahdawi@gmail.com

 

الناشر المديرالعام

سيدي أحمد ولد محمد أحمد

 

رئيس التحرير

سيد امحمد أحمد باب

لمراسلة التحرير : elkounti@yahoo.fr

 

هيئة التحرير

سيد امحمد ولد باب

محمد ولد عبد الله

محمد ولد محمد ألسالم

محمد سالم ولد السالك

منى أحمد

 

مسؤول العلاقات العامة

محمد ولد عبد الله

 

ورقة تعريفية

نحن صحيفة إخبارية مستقلة تسعى إلى إعطاء الخبر قدسيته مع منح الحرية الكاملة للرد .

وقد أردنا بإعادة نشر وانطلاقة صحيفة الوحدوي في ثوبها الإلكتروني الجديد أن نكون عند الموعد دائما فبعد أن كانت الصحيفة قبل أن تتوقف عن الصدور في طبعتها الورقية منبرا حرا وطنيا وقوميا ظل يعبر عن كل القوى الوطنية والحية في البلد يوم بلغت القلوب الحناجر وتسابق الجميع على موائد السلاطين ظلت الصحيفة  صوت من لا صوت له ومنبر من لا منبر له .

واليوم وهي تعود بنفس الأهداف والمبادئ التي سعت دائما للدفاع عنها، ستسلك في انطلاقتها الجديدة نفس المسار وهو تكريس  قيم الوحدة والحرية والعدالة والتعددية وفتح المجال أمام الرأي والرأي الآخر دونما إقصاء أو تهميش أو تحامل أو غرضية سياسية كانت أو غير ذلك .

ونتوق إلى أن تساهم عودتنا الإعلامية الجديدة في الحفاظ على الممارسة الصرفة التي تتمسك بأخلاقيات وأدبيات المهنة الصحفية .

كما نتوق إلى غرس القيم الحضارية لهذا البلد العربي الإفريقي المسلم، آملين أن نكون بعون الله منبرا للمظلومين والمقهورين والمهمشين، وكل من يتوق إلى تكريس وتثبيت المثل والمبادئ الأصيلة لأمتنا، التي ناضل من أجلها أبطال صنعوا التاريخ وسطروه مرجعية حية في ذاكرتنا الوطنية.

ونعدكم قراءنا الأعزاء أن نجعل من صحيفة الوحدوي منبرا موضوعيا محايد في تعاطيه مع الأخبار، كما سنسعى إلى المواكبة الميدانية لطرح كل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها من القضايا التي تشكل اهتمامات شعبنا داخل موريتانيا وخارجها على المستوى العربي والإفريقي والإسلامي.

وستكون الوحدوي كما كانت في السابق صوتا وطنيا وقوميا صادحا بالحقيقة ومدافعا عن المبادئ، لكن بأدوات مهنية وبمضامين صادقة وبفضاء مفتوح يرفض الشللية والتهميش ومحاسبة الأفكار.

ولأجل بلوغ هذا الهدف تقوم على إدارة الصحيفة كوكبة من الشباب والأطر سيحرصون بما يمتلكونه من وسائل وقدرات على توصيل ما يطمح إليه كل القراء والمتابعين للصحيفة.

وسيجسدون بكل إخلاص شعار الصحيفة الذي هو: "حرية في الرأي وقناعة بالهدف".

إدارة الموقع