نقيب الصحفيين الموريتانيين يتلقى أول جرعة من لقاح كوفيد 19

تلقي نقيب الصحفيين الموريتانيين اليوم الإثنين 26يناير2021 أول جرعة من لقاح كوفيد 19 بالمستشفي الوطني للقلب.

وقد بلغ عدد المطعمين في البلد بالجرعة الأولى من اللقاح 9613 في حين بلغ المطعمين بالجرعة الثانية 1401حسب وزارة الصحة .