
قطعت منطقة نواذيبو الحرة الشك باليقين وسلمت تسيير ملعب المدينة للاتحادية الوطنية
حيث وقع رئيس المنطقة محمد عالي ولد سيدي محمد على الاتفاقية التي تسلمها رئيس الإتحادية أحمد ولد يحي
وقد مرت أزمة الملعب بالكثير من الازمات بين بلدية نواذيبو التي كانت تريد تسيير الملعب وبين الاتحادية التي تقول نفس القول
لتحسم القضية في الأخير لصالح الاتحادية
يشار إلى أن الملعب شهد ترميما جديدا على حساب الخزينة العامة وأقيمت عليه بعض مباريات بطولة كأس إفريقيا للشباب التي تم تنظيمها في بلادنا الأشهر الماضية
