الوزير الأول يأدي زيارة تفقدية لوزارة المياه والصرف الصحي

أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، صباح اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لوزارة المياه والصرف الصحي ، عقد خلالها الوزير اجتماعا مع المسؤولين والأطر بالوزارة، وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي يجريها معالي الوزير لمختلف القطاعات الوزارية  وذلك في إطار تطبيق تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بخصوص تسريع وتيرة تنفيذ برنامجه الذي تم تنزيله في إعلان السياسة العامة للحكومة.