كشف رئيس تواصل محمد محمود ولد سيدي النقاب عن هيكلة جديدة داخل المناصب القيادية في الحزب
مضيفا ان الحزب بدأ في تشبيب مناصب هرمية داخل الحزب من اجل الاستفادة من طاقة الشباب وحيويته
ويلاحظ في الآونة الاخيرة أن الحزب بدأ يطيل في مد ذاراعيه للفآت الشبابية
تصريحات ولد سيدي جاءت خلال ندوة شبابية نظمها الحزب مساء اليوم
