
تلقى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، اليوم الجمعة بمباني الوزارة الأولى في انواكشوط الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19.
ويأتي تلقي هذه الجرعة ضمن المرحلة الثانية من مراحل اللقاح التي خصصت الأولى منها للطواقم الطبية باعتبار المخاطر التي يواجهونها.
كما شهد مقر الوزارة الأولى اليوم تلقي عدد من أعضاء الحكومة اللقاح.
تجدر الإشارة إلى أن لقاح كوفيد-19، يؤخذ على مرحلتين يفصل بينهما أسبوعان.
