وزارة الصحة تعلن عن تلقيح رئيس الجمهورية وحكومته

أعلنت وزارة الصحة أنها بصدد تلقيح رئيس الجمهورية ولد الشيخ الغزواني وأعضاء الحكومة
ونشرت الوزارة على صفحتها الشخصية في افيس بوك أن تلقيح رئيس الجمهورية واعضاء الحكومة جاء تفاديا لانتقال عدوى الفيروس من الزيارات واللقاءات التي يقوم بها رئيس الجمهورية وأعضاءالحكومة

وقد انتشر جدل واسع وضع عدة نقاط استفهام على عدم تلقي الرئيس والحكومة جرعة من التلقيح