
اشرف معالي وزير التشغيل والشباب والرياضة السيد الطالب سيد أحمد اليوم الخميس في كيفة ، على افتتاح ورشة الانطلاق الرسمي لمشروع تعزيز الوظائف.
يهدف هذا المشروع إلى خلق مشاريع تشغيل للشباب في الوسط الريفي، يستفيد منها 2000 شاب وشابة في كل من لعصابه وكيدي ماغا.
و سيساهم المشروع إيضا في مرحلته الأولى في تحسين الظروف المعيشية لنحو 70 ألف شخص 70٪ منهم من فئة السيدات.
و جرى حفل افتتاح الورشة بحضور والي ولاية لعصابة السيد محمد ول احمد مولود ، و الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية السيد أنتوني نكورورانو ، و شخصيات أخرى.


