نواذيبو...SNDE تعتذر لزبائنها على وقع أزمة عطش خانقة

يعاني سكان مدينة نواذيبو من أزمة عطش خانقة منذ أمس تسببت في موجة غضب وانتقاد واسع للشركة الوطنية للماء
وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها الشخصية أن سبب انقطاع الماء ناتج عن كسر في الأنبوب الرئيسي الذي يزود المدينة بالماء مضيفة إن إصلاحه يتطلب الوقت

وفيما يلي نص البيان :

“ترفع الشركة الوطنية للماء SNDE إلى علم زبنائها الكرام في مدينة نواذيبو أن الأنبوب الرئيسي المزود لمدينة نواذيبو بمياه الشرب تعرض لكسر زوال اليوم الأربعاء 7/4/2021 بسب إحدى الآليات التي كانت تعمل في المنطقة، مما تسبب في توقف تزويد المدينة بالماء القادم من حقل بولنوار، وأن أعمال إصلاحه جارية لإعادة تزويد المدينة بالمياه في أقرب وقت ممكن.

وتعتذر الشركة لزبنائها الكرام عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها”.