
يعاني سكان مدينة نواذيبو من أزمة عطش خانقة منذ أمس تسببت في موجة غضب وانتقاد واسع للشركة الوطنية للماء
وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها الشخصية أن سبب انقطاع الماء ناتج عن كسر في الأنبوب الرئيسي الذي يزود المدينة بالماء مضيفة إن إصلاحه يتطلب الوقت
وفيما يلي نص البيان :
“ترفع الشركة الوطنية للماء SNDE إلى علم زبنائها الكرام في مدينة نواذيبو أن الأنبوب الرئيسي المزود لمدينة نواذيبو بمياه الشرب تعرض لكسر زوال اليوم الأربعاء 7/4/2021 بسب إحدى الآليات التي كانت تعمل في المنطقة، مما تسبب في توقف تزويد المدينة بالماء القادم من حقل بولنوار، وأن أعمال إصلاحه جارية لإعادة تزويد المدينة بالمياه في أقرب وقت ممكن.
وتعتذر الشركة لزبنائها الكرام عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها”.
