
نظمت نجدة العبيد اليوم (الثلاثاء6أبريل) مؤتمرا صحفيا بنواكشوط ردت فيه على بيان لجنة حقوق الإنسان حول قضية عقد القران في وادان.
وقد اثارت هذه النظمة ضجة في الشارع الموريتاني إثر تنديدها بحالة عبودية قالت إنها رصدتها في مدينة وادان في حين أنكرت ساكنة المدينة وجودها وقالت إنها مجر شائعة وطالبت النظمة بالإعتذار .
