وزير الصحة يترأس الاجتماع الدوري للديوان

ترأس معالي وزير الصحة، السيد محمد نذيرو ولد حامد، الاجتماع الدوري للديوان، الذي ناقش اعتماد الآليات الكفيلة بتطبيق تعليمات وتوجيهات معالي الوزير الأول، التي قدم خلال زيارة العمل والإطلاع التي قام بها للوزارة.

حضر الاجتماع إلى جانب معالي الوزير كل من السيدة الأمينة العامة، ومكلف بمهمة، والمستشار الإعلامي، والمفتش العام للصحة، ورؤساء الخلايا والمديرون العامون.