
أدى وزير الصحة محمد نذير ولد حامد، اليوم (الإثنين)، في نواكشوط، زيارة تفقد واطلاع لمركزي الشيخ زايد والمركز الصحي بمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية.
تهدف الزيارة إلى الوقوف عن قرب على سير عملية التلقيح التي أشرف على انطلاقها رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مؤخرا.
واطلع الوزير على حالة المرضى واطمأن على صحتهم وعلى الطريقة المتبعة في سير عملية التلقيح ضد كوفيد-19 التي بدأت بتلقيح الطواقم الصحية الوطنية.
للتذكير فإن عملية التلقيح ضد كوفيد-19 بالنسبة للمسنين والمصابين بأمراض مزمنة، الذين تتجاوز أعمارهم 60 سنة، قد انطلقت اليوم الإثنين.
