
دعا معالي الوزير الأول، السيد محمد بلال مسعود، القائمين على الشأن الإداري إلى « جعل مصالح المواطنين أولى الأولويات، مع الحرص على احترام القانون و الفصل بين الممتلكات العامة والخاصة ».
معالي الوزير الأول، السيد محمد بلال مسعود، الذي كان يؤدي زيارة لكل من وزارة التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح، و وزارة الصحة، قال إن الزيارة تهدف للوقوف ميدانيا على تنفيذ تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في إطار التوجه الجديد القاضي بتسخير الإدارة لخدمة المواطن.
وفي ختام الزيارة شكر معالي الوزير الأول، الوزراء على ما تم تحقيقه حتى الآن من نتائج ضمن برنامج فخامة رئيس الجمهورية.
