الأطباء العاملون في فرع كوفيد19 يدخلون في إضراب

قرر الأطباء العاملون في وحدات معالجة كوفيد19 بمستشفيات نواكشوط الدخول في إضراب عن العمل احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية.

و أكد الأطباء في بيان صادر عنهم عدم التنسيق والتنظيم الإداري للجائحة موضحين أن الطواقم العاملة في وحدات كورونا لم تحصل على مستحقاتها منذ أكثر من خمسة أشهر ولم تستفد من أي علاوات للخطر وفق البيان.

و شدد الأطباء على استعدادهم  لجميع الوسائل القانونية من أجل الحصول على حقوقهم كاملة غير منقوصة بحسب البيان.