الرئيس غزواني يستقبل "المرابطون" ويدعو لـ"مزيد من العطاء" في الكان

قال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إنه سعيد بتأهل المنتخب الوطني لنهائيات أمم إفريقيا، مضيفا أنه "في الوقت نفسه نحثكم جميعا على بذل المزيد من العطاء والجهد لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في نهائيات البطولة القادمة في كوت ديفوار".

 

جاء حديث الرئيس غزواني خلال استقباله لعناصر منتخب "المرابطون"، وذلك بعد ساعات من تأهلهم لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخهم، حيث قدم لهم التهنئة على هذا الإنجاز، خصوصا آبوبكر كامرا وحميه الطنجي اللذين سجلا هدفي التأهل.

 

وأكد الرئيس غزواني أن التأهل مهم، لكن على اللاعبين بذل المزيد من العطاء والجهد "لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في نهائيات البطولة القادمة في كوت ديفوار"، مضيفا أنه سعيد لأنه منذ وصوله للسلطة لم يغب المنتخب الوطني عن أي بطولة قارية، و"أملنا أيضا أن نفرح جميعا بتأهلكم لنهائيات كأس العالم المقبلة".

 

الرئيس غزواني أشار إلى أن السلطات تواصلها دعمها الكامل للمشروع الكروي الوطني، عن طريق الاتحادية، "ستظل تقدم دعمها التام للمنتخب الوطني في كافة المسابقات"، مضيفا أنه ستتم زيادة التشجيعات المالية المستحقة التي ستصرف فورا، "وستعطى التعليمات للقطاع المعني لتلبية طلبكم القديم فيما يخص القطع الأرضية".

 

وأضاف الرئيس: "أهنئ من خلالكم كل الشعب الموريتاني وأهنئ بشكل خاص الشباب و الأسرة الرياضية وأشكرهم علي عدم التعبير عن أفراحهم تعاطفا مع ضحايا الزلزال في المملكة المغربية الشقيقة".