الترجي يغادر عرين وفاق سطيف بتعادل ثمين

حسم التعادل السلبي موقعة وفاق سطيف الجزائري وضيفه الترجي التونسي، اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسنحت أولى الفرص بعد مرور 10 دقائق من اللقاء، لمصلحة الترجي عبر بن رمضان، الذي تبادل الكرة على مشارف منطقة العمليات مع كينجسلي، قبل أن ينفرد بالحارس ويطلق تصويبة صدها خضايرية ببراعة.

وجاء رد فعل الوفاق بعد مرور دقيقتين فقط، حيث انطلق قندوسي بسرعة على الرواق، قبل أن يمرر لدغموم الذي روض الكرة وسدد مباشرة، لكن الحارس بن شريفية حولها إلى ركنية.

وجاءت أخطر فرصة في المباراة، في الدقيقة 37، عندما تحصل الترجي على مخالفة من بعد 30 مترا، انبرى لها بن رمضان ليسدد كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة.

وخلال الشوط الثاني انخفض النسق قليلا، حيث نجح لاعبو الترجي في تسييره بذكاء، بعد أن تراجعوا للخلف واعتمدوا الهجمات المرتدة السريعة، التي كادت أن تسفر عن هدف السبق، في الدقيقة 69، حينما استلم بن حمودة كرة من وسط الملعب، قبل أن يوجه تصويبة صدها خضايرية.

وفي الدقيقة 74 انطلق جابو بسرعة، قبل أن يوزع لابن عياد، الذي روض الكرة ومررها لقندوسي القادم من الخلف، ليسدد بقوة في المدافع بدران، الذي أبعد الكرة عن الشباك.

وفي الدقيقة 90، كاد قندوسي أن يزور شباك بن شريفية، بعدما تابع توزيعة بوتيش قبل أن ينفرد بالحارس، لكن بدران خطف الكرة.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تحصل الترجي على فرصة لقتل آمال وفاق سطيف، عبر شعلالي الذي أطلق قذيفة صدها خضايرية ببراعة، قبل أن يتابعها بن حمودة، ليحولها حارس الوفاق إلى ركنية، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.