رياضة

ويمبلدون تحتفي بمطوري لقاح كورونا

صفق الحضور في الملعب الرئيسي لبطولة ويمبلدون للتنس، لمخترعي لقاح كوفيد 19 في بريطانيا، الذين تمت دعوتهم إلى المقصورة الملكية، للمباراة بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني جاك درابر، اليوم الاثنين.

كرواتيا تهزم إسبانيا في شوارع الدنمارك

اكتست شوارع وسط كوبنهاجن بألوان قميص منتخب كرواتيا، الذي ملأ مشجعوه أرجاء المدينة، مقارنة بأعداد قليلة من الجمهور الإسباني الذي يحضر مباراة الفريقين بملعب باركن في ثمن نهائي يورو 2020.

الصحافة الهولندية: دفعنا ثمن غباء دي بور

فتحت الصحافة الهولندية النار على مدرب المنتخب فرانك دي بور، محملة إياه المسؤولية عن الخروج من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا بعد الهزيمة 2-0 أمام التشيك، وكانت قد شككت في قدراته قبل انطلاق البطولة لتنتقد الآن "غباءه".

أف سي نواذيبو يبلغ ربع النهائي من بوابة لكصر

عبر إف سي نواذيبو إلى ربع نهائي كأس رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، بعد تخطيه لكصر بثنائية دون مقابل، في مباراة أقيمت على ملعب شيخا بيديا.

وجاء الهدف الأول عن طريق محمد سويدي، في الدقيقة 41 من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عزز مولاي خليل بسام النتيجة لنواذيبو، في الدقيقة 73.

رسميا....هانسي فليك مدربا لمنتخب ألمانيا.

وقّع المدير الفنّي السابق لفريق بايرن ميونيخ هانسي فليك عقدا يمتدّ حتى عام 2024 لتدريب المنتخب الألماني ،خلفا لمواطنه يواكيم لوف.

وسيبدأ فليك صاحب السداسية التاريخية التي حققها في موسمه الأول مع نادي بايرن ميونيخ ،مهامه رسميا بعد انتهاء منافسات اليورو خلال العام الجاري.

ميسي بكيت ورغبت في ترك برشلونا

تحدث ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مظهره وهواياته خلال حوار صحفي أجراه مؤخرًا.

وقال ميسي لصحيفة أوليه الأرجنتينية "ترك اللحية؟ كنت أحلق منذ فترة طويلة، لأنني كنت متعاقدًا مع شركة حلاقة، وطلبوا مني ذلك، وعندما انتهى العقد، قررت عدم الحلاقة".

مانشستر سيتي يراقب رونالدو

يدرس مانشستر يونايتد، استعادة نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويريد مدرب المانيو، سولسكاير، تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين الجدد، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

اللاعب النيجيرى ﺃﻭﺟﺴﺘﻴﻦ ﺟﻰ ﺟﻰ ﺃﻭﻛﻮﺷﺎ يعلن اسلامه

ﺃﻋﻠﻦ ﻧﺠﻢ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻳﺔ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ، ﺃﻭﺟﺴﺘﻴﻦ ﺟﻰ ﺟﻰ ﺃﻭﻛﻮﺷﺎ، ﺍﻋﺘﻨﺎﻗﻪ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻰ، ﻭﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺇﻟﻰ " ﻣﺤﻤﺪ " ﺗﻴﻤﻨًﺎ ﺑﺎﻟﻨﺒﻰ ﺍﻷﻋﻈﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ .

ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﺃﻭﻛﻮﺷﺎ ﻭﺍﺣﺪًﺍ ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻓﻰ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ، ﺣﻴﺚ ﻟﻌﺐ ﻣﻊ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺳﺎﻥ ﺟﻴﺮﻣﺎﻥ، ﻭﻫﺎﻝ ﺳﻴﺘﻰ، ﻭﺃﻧﻬﻰ ﻣﺴﻴﺮﺗﻪ ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎ ﻭﺍﻟﺘﻰ ﺃﻋﻠﻦ ﺇﺳﻼﻣﻪ ﻓﻴﻬﺎ .

المنتخب الوطني يحصل على المرتبة 22على المستوى الإفريقي و 101عالميا

 احتفظ المنتخب الوطني لكرة القدم” المرابطون”، بالمركز 101 عالميا للمرة الرابعة على التوالي، كما احتل المرتبة 22 على المستوى الإفريقي في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر مارس الماضي.

الصفحات