رياضة

المرابطون يعودون للتدريبات مساء اليوم

المرابطون يعودون للتدريبات مساء اليوم الأحد، بعد أربع وعشرين ساعة من الفوز على منتخب بنين ،في انتظار المباراة الأخيرة في هذا التربص الدولي أمام منتخب الكونغو يوم الثلاثاء المقبل (19:00 بتوقيت غرينتش) في ملعب البشير بمدينة المحمدية في المغرب

آداما با يواصل تجاهل المنتخب الموريتاني

بات من الواضح للجميع أن النجم الموريتاني، آداما با، المعتزل بداية العام الجاري، والمحترف في صفوف نهضة بركان المغربي، يتجاهل بشكل قاطع النتائج الجيدة التي يحققها منتخب بلاده على الصعيد القاري، في الفترة الأخيرة.

وقرر با مطلع العام الجاري الاعتزال الدولي، وهو في الـ28 من عمره.

تفرغ زينة يجدد عقدي المعلوم وجنك

أعلن تفرغ زينة، اليوم السبت، تجديد عقدي اللاعبين المعلوم أباه والشيح جنك حتى 2024.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي، الذي سينطلق منتصف الشهر المقبل.

تأجيل انطلاق الدوري الموريتاني.. وإلزام الأندية بأمر جديد

ألزمت العصبة الوطنية التي تتولى إدارة المسابقات الكروية في موريتانيا، الأندية المحلية، بضرورة إحضار اللاعبين لمقر اتحاد كرة القدم، وذلك أثناء تسجيل عقودهم أو تأكيد التوقيع على رخصة الموسم.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته العصبة الوطنية، اليوم الأربعاء.

عمر مبارك يبدأ اختبارات فنية مع لوجو الإسباني

وصل اللاعب الموريتاني الشاب عمر امبارك اليوم إلى إسبانيا تأهبا لخوض اختبارات فنية وبدنية مع نادي لوجو الناشط في دوري الدرجة الثانية هناك.

ولهذا السبب اعتذر اللاعب أمس عن عدم التواجد في قائمة المنتخب الأولمبي التي ستواجه توجو في الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

بكاي واد يقترب من تفرغ زينة

يفاضل المهاجم الموريتاني بكاي واد، بين مجموعة عروض محلية، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي خلال الأيام المقبلة.

ومن الأندية التي تتطلع للتعاقد مع المهاجم الشاب بكاي واد، تفرغ زينة وكينج نواذيبو.

المهاجم مخليك ينتقل للحرس الوطني

قرر المهاجم الشاب محمد السالك مخليك، الانضمام لفريق الحرس الوطني، قادما من فريق الجمارك الوطني، وذلك بعد أن تلقى عدة عروض من أندية محلية مختلفة من بينها لكصر وتفرغ زينة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المنتخب الوطني في معسكر تدريبي في العاصمة الرباط

المنتخب الوطني يدخل في معسكر تدريبي بالعاصمة المغربية الرباط، ستتخلله مباراتان وديتان لحساب الأيام الدولية للفيفا، الأولى ضد منتخب بنين يوم 24 سبتمبر، والثانية أمام منتخب الكونغو برازفيل يوم 27 من نفس الشهر.

يندرج هذا المعسكر في نطاق التحضيرات الخاصة بمواصلة التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم - كوتديفوار 2023.

حارس كونكورد ينتقل للحرس الوطني

تمكن نادي الحرس الوطني المنافس الدوري الموريتاني الممتاز عن تعاقده رسميا مع الحارس السنغالي بوري موسى قادما من نادي كونكورد.

وتتواصل انتدابات الفريق العسكري في الميركاتو الصيفي تأهبا للموسم الكروي الموريتاني المقبل الذي سينطلق منصف أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

نواذيبو يودع دوري الأبطال بسيناريو مفاجئ

ودع نواذيبو بطل الدوري الموريتاني، دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي، بعد هزيمته المفاجئة مساء اليوم على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط، أمام ضيفه اسكو كارا بهدف دون رد في لقاء الإياب.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التوجولية لومي بالتعادل (1-1)، لكن الضيوف خطفوا الانتصار وبطاقة التأهل خارج الديار في مواجهة الإياب بنواكشوط.

الصفحات