ولد بالخير من أطار: التحديات التي تعرفها حدودنا وحاجتنا إلى التجربة دفعتنا لدعم ولد الغزواني

شكر رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بالخير مناضلات ومناضلي الحزب على حفاوة الاستقبال والحشد الجماهيري الذي خصصوه له في مدينة أطار، عاصمة ولاية آدرار، مساء الاثنين، في إطار جولته ضمن نشاطات الحملة الرئاسية التي قرر الحزب أن يدعم فيها المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأعرب الرئيس مسعود ولد بالخير، لجماهير التحالف خلال مهرجان شعبي داعم للمرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني، عن سعادته بمستوى الاستقبال الذي يعكس شعبية الحزب وقوة حضوره شاكرا مناضلات ومناضلي التحالف الشعبي التقدمي على تزكية القرار الذي تبناه المكتب التنفيذي للحزب والقاضي بدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في الاستحقاقات الانتخابية لرئاسيات 2024.

وأكد الرئيس مسعود أن التحالف وقيادته لا يدعمان أي مرشح سعيا وراء المصالح الشخصية لأن هم الحزب وقيادته ينصب على بناء موريتانيا وتنميتها واستقرارها ووحدتها وإرساء أسس المساواة بين مختلف المواطنين في هذا البلد.

وأضاف ولد بالخير أن الأسباب السابقة، إلى جانب ما تعرفه حدود البلاد من تحديات، تستدعي منا دعم صاحب تجربة ودراية بالحكم وله تجربة مع إفريقيا والمغرب العربي والوطن العربي وله تجربته في حكم البلاد، لذلك قرر التحالف الانضمام إلى الأحزاب والقوى السياسية الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

وتابع ولد بالخير: ومن دون الانتقاص من قيمة أي مرشح آخر أو مكانته، إلا أن الصفات السابقة لا تنطبق إلا على الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، لذلك قررنا دعمه والتصويت له وندعو جميع مناصرينا للتصويت له.