وصول الوفود الدولية المشاركة في المؤتمر الدولي حول الهجرة غير الشرعية الذي تستضيفه مدينة بنغازي

استقبل وزيرا الخارجية والتعاون الدولي وشؤون الهجرة غير الشرعية بالحكومة الليبية ” عبد الهادي الحويج ” و” فتحي التباوي ” بمقر وزارة الخارجية ببنغازي وزيرا الخارجية والداخلية بجمهورية النيجر اللذان وصلا إلى مدينة بنغازي للمشاركة في المؤتمر الدولي حول قضية الهجرة غير الشرعية الذي تبدأ أعماله غداً الإثنين.

وحضر مراسم الاستقبال وكيل وزارة الداخلية العميد ” فرج قعيم “.

وعقد عقب انتهاء مراسم الاستقبال اجتماع تقابلي مع وفد جمهورية النيجر تركز على مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك لا سيما قضية الهجرة غير الشرعية.

ووصل إلى مطار بنينا بمدينة بنغازي في وقت سابق من اليوم الأحد عدد من الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي حول الهجرة غير الشرعية والتي ضمت رئيس جمعية السفير الدولية والإسلام، ورئيس جمعية ODD وممثل عن منظمة الأمم المتحدة للمهاجرين وممثل عن منظمة تحدى تكنولوجيا الدولية ورئيس ديوان الجمهورية التونسية الأسبق، ومستشارين دوليين ودبلوماسيين، وكان في استقبالهم مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية والتعاون الدولي “منصور بو جنات “.

يشار أن المؤتمر الدولي حول الهجرة غير الشرعية الذي ستنطلق أعماله غداً الإثنين تنظمه وزارة الدولة لشؤون الهجرة غير الشرعية بالشراكة مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي وتحت إشراف رئيس الحكومة الليبية وبرعاية القيادة العامة للقوات المسلحة.