انطلاق أنشطة مبادرة الأخوة والعمل الداعمة للمرشح غزواني

سبت, 05/25/2019 - 18:22

أعلنت مبادرة الأخوة و العمل مساء أمس الجمعة عن الإنطلاقة الرسمية لأنشطتها الداعمة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.
وقد حضر الحفل الذي أقيم في المقر المركزي للمبادرة بتفرغ زينه المنسق الوطني للمبادرات الداعمة للمرشح السيد حبيب ولد همت و رئيس لجنة العمليات الإنتخابية بالحملة السيد الناني ولد اشروقه إضافة لحضور نوعي و جماهيري كبير.
رئيسة المبادرة السيدة مريم منت عبد العزيز عبرت في كلمتها أمام الحضور عن حاجة البلد الماسة لشخصية وطنية بخصال و تجربة محمد ولد الشيخ الغزواني لقيادته نحو آفاق جديدة من النماء و الرقي، تكون إمتدادا لنهج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و ما تحقق خلال العشرية المنصرمة من إنجازات هائلة في مختلف المجالات.
كما تحدثت السيدة مريم منت عبد العزيز عن مبادرة الأخوة و العمل التي تضم كفاءات شبابية تمثل الوطن والمواطن بكل تنوعه وتملك خطة فنية متكاملة وقابلة للتنفيذ ستمكن من تتبع الناخبين المسجلين وإقناعهم وتعبئتهم للتصويت لمرشح الإجماع الوطني وهو الهدف الذي سخرت له المبادرة الكادر البشري المؤهل والوسائل الفنية الضرورية.
المنسق الوطني للمبادرات الداعمة السيد حبيب ولد همت أشار في كلمته إلى أهمية المبادرة بإعتبارها لبنة مهمة في صرح الداعمين لمرشح الإجماع الوطني وإضافة نوعية تستحق الإشادة و التشجيع.
و في الختام قام الحضور بجولة داخل مكاتب المبادرة التي تم تزويدها بالأجهزة و الأدوات المعلوماتية و بشبكة إنترنت ذات سرعة عالية حيث استمعوا لشروح وافية من الفنيين المشرفين على العمل.