مارتينس: نريد أن نظهر بوجه مختلف أمام السودان

أربعاء, 01/17/2018 - 10:33

قال الناخب الوطني كورينتان مارتينس إن هدفه في مباراة المنتخب الوطني للمحليين أمام السودان يوم غد الأربعاء هو "تحقيق الفوز"، للمحافظة على فرص فريقه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة إفريقيا للأمم 2018 المقامة حالياً بالمملكة المغربية.

 

واعتبر مارتينس، في ندوة صحفية مشتركة مع قائد الفريق باقا يوقو موسى، أقيمت مساء اليوم الثلاثاء بمركب محمد الخامس، عشية مباراة الغد، إن المهمة "لن تكون سهلة" أمام المنتخب السوداني، لكنه مع ذلك سيحاول أن يلعب من أجل تحقيق الفوز، رغم أن المنتخب السوداني "يملك لاعبين يتمتعون بمهارات وخبرة كبيرة".

 

وأضاف الناخب الوطني أنه لعب أمام المغرب بخمسة مدافعين، "من أجل غلق المساحات أمامهم، لكن بعض الأخطاء تسببت في منحهم الفرصة للتقدم"، مبدياً أسفه على عدم نجاح الفريق في خلق فرص سانحة للتسجيل في ذلك اللقاء، لكنه أكد أن "الكثير من الأشياء سيتغير أمام منتخب السودان".

 

من جانبه قال قائد الفريق باقا يوقو موسى إن زملاءه سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد؛ مؤكداً أنهم يدركون جميع الحسابات الممكنة، لكن الهدف الآن هو تحقيق الفوز أولاً أمام السودان للبقاء في المنافسة.

 

وتعهد باقا يوقو موسى بسعي جميع اللاعين إلى إظهار وجه مشرف للكرة الموريتانية في مواجهة الغد