اتحاد احزاب الاغلبية يعقد مؤتمرا فرحا بنجاح التعديلات الدستورية

خميس, 08/10/2017 - 14:19

وسط حضور قادة الاتحاد وعدد من ماضليه عقد اتحاد احزاب قوى  الاغلبية الديمقراطية المشكل من عدة احزاب سياسية فاعلة في المشهد السياسي مساء امس في فنقد انواكشوط مؤتمرا صحفيا لاعلان فرحته الكاملة بالنجاح الذي حققته التعديلات الدستورية..

 رئيس الاتحاد الاستاذ احمد ولد دومان رحب في مستهل كلمته بالحضور وقال ان هذا النصر يؤكد نضج ووعي الشعب الموريتاني ومدى تعلقه بالمسيرة التي رسمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وهنا ولد دومان رئيس الجمهورية والحكومة واحزاب الاتحاد  وكل مناضليه على  هذا النصر المستحق وقال انه انجاز جديد سيضمن لموريتانيا السير قدما على طريق الاصلاح  والتنمية والبناء مضيفا ان الشعب الموريتاني وحده هو من سيستفيد في قادم الايام من ثمار هذه الاصلاحات الدستورية..

قبل ان يحيل الكلمة الى رؤساء الاحزاب للادلاء بخطاباتهم حول هذه المناسبة.. وعلى هامش تلى احد قادة الاحزاب البيان السياسي للاتحاد وقد تلقت النشرة المغاربية نسخة منه

بيان:

 يعلن اتحاد احزا قوى الاغلبية الديمقراطية عن فرحته الكاملة بنجاح التعديلات الدستورية ويعبر عن شكره وعرفانه بالجميل لكافة ابناء شعبنا.

 وبهذه المناسبة العزيزة يهنئ اتحاد احزاب قوى الاغلبية الديمقراطية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على النجاح الباهر  والمستحق الذي تم تحقيقه بجدارة.

كما يهنئ اتحاد احزاب قوى الاغلبية الديمقراطية وكافة مناضلي  ومناضلي الاغلبية على جهودهم وسعيهم المشكور

 ويخص الاتحاد بالشكر والتقدير مناضليه ومناضلاته الشجعان

 واخيرا يدعوا الاتحاد كافة ابناء شعبنا البررة الى تراص الصفوف والعمل سويا في ظل الجمهورية الثالثة بقيادة فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز من اجل مزيد من التقدم والازدهار لبلادنا

 عاشت وريتانيا مستقلة ومزدهرة

بتاريخ 09/82017

 اللجنة الاعلامية