سيميوني: أتمنى أن يكون جريزمان قويا في هذا الجانب

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، بعد الفوز (2-1) على بورتو في دوري أبطال أوروبا، أن أرقام الفرنسي أنطوان جريزمان "رائعة".

وأعرب سيميوني، عن أمله في أن يكون المهاجم "قوي في تسديد الضربات الرأسية" في ظل الوضع الحالي للعب نصف ساعة كل مباراة، بينما لم يكشف عما إذا كان سيكون هناك وقت سيغير فيه مثل هذه الإستراتيجية ويلعب لفترة أطول.

وفي تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (ميتروبوليتانو)، قال سيميوني "من الواضح أننا كنا معا لسنوات عديدة، هناك عاطفة كبيرة تجمعنا، لكن بعد ذلك، هناك حقيقة تتمثل في الأرقام، بخلاف كونه الموسم الماضي سيئا أو غير منتظم، الأرقام التي تعود إليه رائعة".

وتابع: "نأمل أن يكون قويا في الضربات الرأسية.. إنه يبرهن على براعته في استغلال الدقائق" التي تتاح له.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت هناك إمكانية أن يبدأ جريزمان اللعب لفترة أطول، قال المدرب "نعم يمكننا أن نرى الحقائق. إنه في 30 دقيقة يقوم بعمل جيد للغاية، لا نعرف مع 60 دقيقة، كيف سيكون أداؤه، دعونا نرى الحقائق، ومن الواضح أنني أتعامل مع الواقع".

ومع ذلك، أقر سيميوني بأن فريقه لم يلعب مباراة جيدة أمام الفريق البرتغالي في مستهل منافسات دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، قال "لم تكن هناك مواقف لتسجيل هدف لأي من الفريقين. أعتقد أنهم تفوقوا علينا في الضغط، لم يتركوا لنا مسافة، وهو ما حدث بالفعل لنا الموسم الماضي".

وأردف "إنهم يعملون بشكل جيد للغاية في هذا الجانب، لم يسمحوا لنا باللعب، ولم تكن لدينا القدرة على التغلب على ضغطهم الشديد".

ونجح أتلتيكو في حصد النقاط الثلاث على حساب بورتو، في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 3 أهداف من جانب الفريقين، جميعها بعد الدقيقة 90 ليتصدر "الروخيبلانكوس" المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.