بيان صالون مريم فاضل ( بيان )

بيان
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نتشرف في صالون مريمه فاضل الثقافي-الاجتماعي بتقديم أسمى عبارات التقدير والعرفان بالجميل لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على العناية التي يوليها للنهوض بالمجتمع واصلاح الاختلالات التي يعاني منها والتي منها بعض المسلكيات الضارة التي ينادي صالون مريمه فاضل بتغييرها.
لقد أبدى فخامته اهتماما كبيرا بما نقوم به من جهود فكان التعاطي الإيجابي معنا محل تقدير كبير منا و كان اللقاء الذي خصنا به وتعليماته السامية ورعايته مصدر فخر لنا و عرفانا له بالجميل ، فله منا كل الشكر وخالص الامتنان.
كما نتوجه بجزيل الشكر لمعالي الوزير الأول على تعاونه الدائم معنا و من خلاله نشكر كل القطاعات الحكومية والهيئات الرسمية على التعاون والتنسيق معنا، وخاصة وزارة الشؤون الاسلامية و التعليم الأصلي حيث خصنا معالي الوزير الداه ولد سيدي ولد أعمر بلقاء هام تجسد في الاستعداد للتعاون معنا و التنسيق في القضايا المشتركة.
إن تخصيص خطب هذه الجمعة لموضوع (الحكم الشرعي من المغالاة في المهور و الإسراف في حفلات الزواج) لمن أهم مظاهر التعاون الرسمي مع الصالون و خير دليل على نجاح مجهوداته التحسيسية و تأثيره على محاربة الظواهر الاجتماعية المعرقلة لتنمية المجتمع
و إننا إذ نقدر هذه اللفتة الكريمة و هذا التجاوب الرسمي النبيل، لنهيب بكل الهيئات الفاعلة في المجتمع من اجل التعاون مع الصالون و التنسيق معه بغية تحقيق الاهداف المشتركة خدمة للمجتمع.
ونحن إذ نفتح الباب واسعا لكل تعاون من شأنه خدمة مجتمعنا، لنعلن مواصلة جهودنا على اوسع نطاق بالتنسيق مع كل الفاعلين في هذا المجال.

والله ولي التوفيق

الرئيسة
مريمه فاضل